الأهلي يوجه الشكر لـ عادل مصطفى بعد انتهاء مهمته الفنية
الخميس، 04 يونيو 2026 04:27 م
الكابتن عادل مصطفى
وجه النادي الأهلي الشكر إلى الكابتن عادل مصطفى، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على الفترة التي قضاها ضمن الجهاز الفني، وما قدمه من عمل دؤوب خلال الموسم المنقضي.
وثمّنَ النادي ما بذله الكابتن عادل مصطفى من جهود كبيرة، وتفانٍ في أداء عمله؛ سعيًا لتحقيق أهداف الفريق ودعم مسيرته في مختلف المنافسات.
ويتمنى النادي الأهلي للكابتن عادل مصطفى كل التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة، وسيبقى أحد أبناء الأهلي المخلصين.
كما أعلن الأهلي توجيه الشكر إلى الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة، وذلك بعد انتهاء فترة عمله ضمن منظومة قطاع كرة القدم بالنادي.
وأكد الأهلي، في بيان رسمي، تقديره الكامل للجهود الكبيرة التي بذلها وليد صلاح الدين خلال فترة توليه المسؤولية، مشيدًا بما قدمه من عمل وإخلاص وحرص دائم على أداء مهامه بأفضل صورة ممكنة بما يخدم مصلحة الفريق والنادي.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
24 يونيو 2026 10:54 ص
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
24 يونيو 2026 10:52 ص
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر
23 يونيو 2026 01:08 م
الأكثر قراءة
-
الحكومة توافق على 9 قرارات مهمة
-
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء
-
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
-
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
-
مديرية الصحة ببني سويف تضبط مركزًا للتغذية العلاجية وعيادة أطفال يعملان بالمخالفة للقانون خلال حملة مكثفة بسمسطا
أكثر الكلمات انتشاراً