الأهلي يوجه الشكر لـ وليد صلاح الدين
الخميس، 04 يونيو 2026 04:25 م
وليد صلاح الدين
وجّه النادي الأهلي الشكر للكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة، على الفترة التي قضاها في موقع المسئولية ضمن منظومة العمل بقطاع كرة القدم.
ويُعرب النادي الأهلي عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الكابتن وليد صلاح الدين طوال فترة عمله، وحرصه على أداء مهمته على الوجه الأكمل بما يحقق مصلحة الأهلي.
ويتمنى النادي كل التوفيق للكابتن وليد صلاح الدين في خطواته المقبلة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
24 يونيو 2026 10:54 ص
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
24 يونيو 2026 10:52 ص
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر
23 يونيو 2026 01:08 م
محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري بقرية ريفا
23 يونيو 2026 10:38 ص
الأكثر قراءة
-
الحكومة توافق على 9 قرارات مهمة
-
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء
-
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
-
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
-
مديرية الصحة ببني سويف تضبط مركزًا للتغذية العلاجية وعيادة أطفال يعملان بالمخالفة للقانون خلال حملة مكثفة بسمسطا
أكثر الكلمات انتشاراً