بسبب أزمات القيد.. هل يستبعد الزمالك من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا ؟
الثلاثاء، 02 يونيو 2026 12:20 م
صورة أرشيفية
أكد طه عبدالله، الناقد الرياضي، أن نادي الزمالك بذل مجهودًا كبيرًا خلال الموسم الجاري من أجل التتويج بلقب الدوري الممتاز، بهدف ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق استحق التواجد بين كبار القارة بفضل ما قدمه من أداء ومنافسة قوية.
وقال عبدالله ، خلال برنامج «صباح البلد» الذي يقدمه الإعلامي أحمد دياب، على قناة صدى البلد، إنه يتوقع مشاركة الزمالك في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، رغم الأزمة المتعلقة بالحصول على الرخصة الأفريقية، مؤكدًا أن هناك فرصة قائمة أمام الفارس الأبيض لإنهاء الملف قبل انطلاق البطولة.
وأوضح أن الزمالك مطالب بتسوية عدد من القضايا وسداد بعض المستحقات المالية المرتبطة بالحصول على الرخصة الأفريقية، لافتًا إلى أن الموعد المرجعي لهذه الالتزامات يعود إلى 31 مارس الماضي وفق اللوائح المنظمة.
وأضاف أن قيمة الديون المطلوب تسديدها ليست كبيرة مقارنة بإمكانات النادي، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك قادرة على حل الأزمة وإنهاء الملف خلال الفترة المقبلة، بما يضمن مشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا دون عوائق.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
24 يونيو 2026 10:54 ص
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
24 يونيو 2026 10:52 ص
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر
23 يونيو 2026 01:08 م
محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري بقرية ريفا
23 يونيو 2026 10:38 ص
الأكثر قراءة
-
الحكومة توافق على 9 قرارات مهمة
-
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء
-
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
-
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
-
مديرية الصحة ببني سويف تضبط مركزًا للتغذية العلاجية وعيادة أطفال يعملان بالمخالفة للقانون خلال حملة مكثفة بسمسطا
أكثر الكلمات انتشاراً