الزمالك يطلب مهلة إضافية من الكاف لحل أزمة الرخصة الأفريقية
الأحد، 24 مايو 2026 10:35 ص
الزمالك
كشف الإعلامي محمد فاروق عن تحركات مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة القيد وانهاء ملف الرخصة الإفريقية قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ما علمته أن إدارة نادي الزمالك طلبت من الكاف الحصول على مهلة إضافية من أجل إنهاء إجراءات الحصول على الرخصة الأفريقية الخاصة بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل لما بعد نهاية شهر مايو الجاري".
وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يحاول حل بعض القضايا بشكل ودي خلال الفترة المقبلة بهدف تخفيض المبالغ المالية المطلوبة وإنهاء هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد.
ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك فترة الإعداد للموسم الجديد مطلع يوليو، حيث يسعى الجهاز الفني لوضع برنامج إعداد قوي يتضمن تدريبات بدنية وفنية مكثفة، بالإضافة إلى خوض مباريات ودية لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة.
ويأمل الجهاز الفني في استغلال فترة الإعداد بشكل مثالي من أجل مواصلة المنافسة على جميع البطولات خلال الموسم المقبل، بعد النجاح في استعادة لقب الدوري وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
24 يونيو 2026 10:54 ص
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
24 يونيو 2026 10:52 ص
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر
23 يونيو 2026 01:08 م
محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري بقرية ريفا
23 يونيو 2026 10:38 ص
الأكثر قراءة
-
الحكومة توافق على 9 قرارات مهمة
-
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء
-
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
-
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
-
مديرية الصحة ببني سويف تضبط مركزًا للتغذية العلاجية وعيادة أطفال يعملان بالمخالفة للقانون خلال حملة مكثفة بسمسطا
أكثر الكلمات انتشاراً