تطورات جديدة في أزمة الشرط الجزائي بين الأهلي وتوروب
السبت، 23 مايو 2026 10:51 ص
توروب
يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى حسم ملف الدنماركي ييس توروب خلال الفترة الحالية من خلال التفاوض مع وكيل أعماله لإنهاء أزمة الشرط الجزائي التي اشتعلت خلال الأيام الماضية.
وتدخل ياسين منصور نائب رئيس النادي الأهلي لحسم ملف رحيل توروب، حيث كان قد رحب المدرب في وقت سابق عن طريق وكيل أعماله بالرحيل بعد مباراة المصري الأخيرة مقابل الحصول على شرط جزائي قيمته ثلاثة أشهر؛ بالإضافة إلى راتب شهر يونيو، قبل أن يتراجع عن موقفه ويطلب شرطا جزائيا قيمته ستة أشهر مع راتب شهر يونيو.
ويرغب نائب رئيس الأهلي في حسم هذا الملف سريعا حتى يتمكن النادي من بدء رحلة اختيار المدير الفني الجديد مبكرا بدلا من الانتظار حتى نهاية شهر يونيو المقبل، حيث من المقرر أن يعقد ياسين منصور جلسة مع المدرب الدنماركي، ووكيل أعماله للتوصل إلى اتفاق يقضي برحيله حاليا مقابل الحصول على ثلاثة أشهر فقط وراتب شهر يونيو.
وعلى الصعيد الفني، أكد ييس توروب استمراره في منصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل، حيث وجه الشكر للجماهير التي ساندت الفريق طوال الموسم، مشيرا إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي رغم عدم الوصول إلى الهدف المطلوب، وإلى حالة الإحباط التي ظهرت على اللاعبين بعد المباراة الأخيرة.
كما أعرب توروب عن شكره للاعبين على الأداء، مشيدا بعدم السماح للمنافس بالتسجيل رغم الظروف، ومؤكدا تقديره لدعم الجماهير المستمر.
وفيما يخص مستقبله، أوضح المدرب أنه مرتبط بعقد مع النادي يمتد لموسمين، رافضا التعليق على أي مفاوضات تتعلق بالرحيل أو تعديل العقد.
وكان النادي الأهلي قد أنهى الموسم في المركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز صاحب المركز الثاني.
ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم المقبل، بينما يشارك الزمالك وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
24 يونيو 2026 10:54 ص
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
24 يونيو 2026 10:52 ص
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر
23 يونيو 2026 01:08 م
الأكثر قراءة
-
الحكومة توافق على 9 قرارات مهمة
-
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء
-
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
-
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
-
مديرية الصحة ببني سويف تضبط مركزًا للتغذية العلاجية وعيادة أطفال يعملان بالمخالفة للقانون خلال حملة مكثفة بسمسطا
أكثر الكلمات انتشاراً