تنظيم الاتصالات ينفي زيادة أسعار خدمات الاتصالات بنسبة 30%
الثلاثاء، 17 مارس 2026 11:44 ص
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
نفى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ما تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول زيادة أسعار خدمات الاتصالات بنسبة ٣٠٪، مؤكّدًا أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، ولم يصدر أي قرار بشأن رفع الأسعار بأي نسبة.
وأوضح الجهاز أن أي تحريك لأسعار خدمات الاتصالات يتم بعد دراسة شاملة توازن بين حماية حقوق ومصالح المستخدمين وضمان استدامة الاستثمارات وتطوير الخدمات في هذا القطاع الحيوي.
وأشار تنظيم الاتصالات إلى أن أي قرار بهذا الشأن لن يُتخذ إلا بعد استيفاء كافة الدراسات المتعلقة، بما يحفظ الصالح العام ويحقق التوازن بين مختلف الأطراف.
ودعا الجهاز وسائل الإعلام ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة قبل نشر أي معلومات بهذا الخصوص، مؤكدًا أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من ينشر معلومات مغلوطة من شأنها إثارة البلبلة أو تضليل الرأي العام.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
24 يونيو 2026 10:54 ص
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
24 يونيو 2026 10:52 ص
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر
23 يونيو 2026 01:08 م
محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري بقرية ريفا
23 يونيو 2026 10:38 ص
الأكثر قراءة
-
الحكومة توافق على 9 قرارات مهمة
-
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
-
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
-
رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح
-
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
أكثر الكلمات انتشاراً