نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس
الخميس، 05 فبراير 2026 05:45 م
جانب من الجولة
تفقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، مستشفى عين شمس العام، لمتابعة تداعيات الحريق الذي نشب بأحد مخازن المستلزمات الطبية، والاطمئنان على سلامة المرضى وانتظام تقديم الخدمة الصحية.
وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه جرى اتخاذ إجراءات فورية شملت إخلاء مرضى أقسام الرعاية كإجراء احترازي، ونقل 9 حالات بواسطة سيارات إسعاف مجهزة إلى عدد من المستشفيات، مع التأكد من استقرار حالتهم الصحية.
وأضاف أن نائب الوزير وجّه بحصر التلفيات واستكمال أي نواقص في المستلزمات الطبية، ومراجعة إجراءات السلامة ومكافحة الحريق، والتأكد من الالتزام الكامل بمعايير مكافحة العدوى، بما يضمن عدم تأثر الخدمة الطبية.
وأكد المتحدث الرسمي أن نائب وزير الصحة قرر إحالة المسؤولين إلى التحقيق للوقوف على أسباب الواقعة ومحاسبة المقصرين، مع التشديد على رفع مستوى الأمان داخل المستشفى ومتابعة تنفيذ جميع الإجراءات حتى استقرار الأوضاع.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
الأكثر قراءة
-
مدبولي يوضح موقف الحكومة من تملك الأجانب للوحدات السكنية
-
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
-
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
-
بالتعاون مع فرنسا.. إنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية لإعداد كوادر النقل في مصر
-
وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية والجمعية الأوروبية لدراسة الكبد وكلية إمبريال لندن تنفيذ القرار التاريخي بشأن أمراض الكبد الدهني
أكثر الكلمات انتشاراً