انطلاق فعاليات مبادرة "بشبابها هنشجرها" في محافظة الشرقية
السبت، 24 مايو 2025 02:57 م
جانب من الفاعلية
إبراهيم الدسوقي
انطلقت اليوم فعاليات مبادرة "بشبابها هنشجرها" بمدينة الزقازيق، والتي ينظمها اتحاد "بشبابها" بمحافظة الشرقية برئاسة المحاسب عمرو عيسوي، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ورئاسة حي ثان الزقازيق، حيث تم زراعة 60 شجرة بونسيانا بطول أكثر من 1500 متر بمحاذاة كورنيش بحر مويس.
جاءت المبادرة بحضور محمد أبو هاشم رئيس حي ثان الزقازيق، والدكتور أيمن عبد المقصود وكيل مديرية الشباب والرياضة لشؤون الشباب، والدكتورة رحاب عسكر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، والأستاذ سيد خليل معاون وكيل الوزارة للشباب.
وأكد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المبادرة تأتي في إطار حرص الوزارة على تعزيز دور الشباب في العمل المجتمعي والتطوعي، وتأكيداً على المسؤولية المجتمعية تجاه الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري للمدينة.
وأشار إلى أن كل شجرة تم تزويدها بلوحة تعريفية تتضمن معلومات عن أهمية المبادرة، وأهداف اتحاد "بشبابها"، وطرق التواصل مع الفريق، في خطوة تهدف إلى رفع الوعي البيئي وتشجيع المواطنين على المشاركة في الأنشطة المجتمعية.
وتعكس مبادرة "بشبابها هنشجرها" إيمان الاتحاد بدور الشباب في إحداث التغيير الإيجابي والمساهمة في التنمية المستدامة، كما تأتي استكمالًا لجهود الاتحاد في إطلاق مبادرات تخدم المجتمع وتعزز من روح الانتماء والعمل الوطني المشترك.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
أكثر الكلمات انتشاراً