ضبط عاطلين لاتهامهما بتصنيع الإستروكس في السلام
الجمعة، 14 فبراير 2025 01:41 م
ضبط عاطلين
إبراهيم الدسوقي
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض على عاطلين متورطين في تصنيع مخدر الإستروكس وترويجه على عملائهما بمنطقة السلام.
وكشفت التحريات التي أجرتها مديرية أمن القاهرة أن المتهمين، لهما معلومات جنائية، قاما بتجهيز وتصنيع المخدر داخل مسكنهما بدائرة قسم شرطة السلام ثان بقصد الاتجار.
وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت القوات من ضبطهما، وعُثر بحوزتهما على 2.150 كيلو جرام من مخدر الإستروكس، وسلاح ناري فرد خرطوش وطلقة، بالإضافة إلى كمية من المواد والأدوات المستخدمة في تصنيع المخدر.
وبمواجهتهما، اعترفا بنشاطهما الإجرامي، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأحيلا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
الأكثر قراءة
-
سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأحد
-
وزير الزراعة: ضخ نصف مليار جنيه جديدة لمشروع البتلو
-
"التضامن" تفحص فيديو استغاثة أطفال بمدينة السلام وإحالة الواقعة للنيابة العامة
-
ترامب: إيران لن تمتلك أبدا سلاحا نوويا
-
الرعاية الصحية: نجاح أول تدخل بتقنية "كي العصب الكلوي" لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء
أكثر الكلمات انتشاراً