بحوزتهم 8 ملايين جنيه.. ضبط قضايا الإتجار في العملة
الجمعة، 14 فبراير 2025 01:37 م
صورة أرشيفية
إبراهيم الدسوقي
تمكنت وزارة الداخلية من ضبط عدد من الأشخاص لاتهامهم بالاتجار في العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى.
أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 8 مليون جنيه
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
الأكثر قراءة
-
وزير الزراعة: ضخ نصف مليار جنيه جديدة لمشروع البتلو
-
"التضامن" تفحص فيديو استغاثة أطفال بمدينة السلام وإحالة الواقعة للنيابة العامة
-
الرعاية الصحية: نجاح أول تدخل بتقنية "كي العصب الكلوي" لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء
-
سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأحد
-
وزير الخارجية ونظيره القطري يرحبان بالاتفاق الإطاري بشأن لبنان
أكثر الكلمات انتشاراً