حماس: أجبرنا إسرائيل على تجاوز الخطوط الحمراء والإفراج عن أصحاب المؤبدات
الخميس، 30 يناير 2025 05:22 م
حماس
ثابت عبد الغفار
أعلن الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، أن الحركة أجبرت الاحتلال الإسرائيلي على تجاوز الخطوط الحمراء التي وضعها لنفسه، بالإفراج عن أصحاب المؤبدات.
وأضاف قاسم في تصريحات نشرتها الحركة عبر قناتها الرسمية على تطبيق “تليجرام” اليوم الخميس: “نتعامل بندية كاملة مع الاحتلال في تنفيذ تفاصيل الاتفاق، وأجبرناه على مواصلة مراحل عملية التبادل”.
وأشار إلى أن “الشعب الفلسطيني بصموده الأسطوري، مسنودًا بالمقاومة الباسلة، هو صاحب الإنجاز الذي يرسم معالمه اليوم”.
وأكد قاسم أن “هذا الالتفاف الجماهيري في عملية التبادل يؤكد فشل كل محاولات الاحتلال لفصل المقاومة عن جماهير الشعب الفلسطيني”.
يُذكر أن حركة حماس قد أفرجت عن عدد من الأسرى الإسرائيليين في إطار صفقة تبادل الأسرى، في خطوة وصفها قاسم بأنها “تجاوز للخطوط الحمراء” التي وضعها الاحتلال لنفسه.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
الأكثر قراءة
-
كأس العالم 2026| تعرف على المتأهلين إلى دور الـ32 والمنتخبات المودعة
-
ياسر إبراهيم: هدفنا رفع اسم مصر عاليًا في كأس العالم 2026
-
إطلاق «وحدة الطفل الآمن» للتدخل العاجل واستقبال الحالات بمقر «القومي للأمومة»
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران بكأس العالم 2026
أكثر الكلمات انتشاراً