وزير الإسكان يهنيء "المقاولون العرب"
الأحد، 26 يناير 2025 03:51 م
وزير الإسكان المهندس شريف الشربيني
وجه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، التهنئة الى المهندس أحمد العصار رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، ونواب وأعضاء مجلس الإدارة ومسئولي الشركة، بمناسبة صدور قرار رئيس الجمهورية، بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى،كان قد أصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة المقاولون العرب برئاسة المهندس أحمد مصطفى محمد العصار، وتعيين المهندس حسن مصطفى كامل، نائباً اول لرئيس مجلس الإدارة، والدكتور. محمد أنسى البشوتي، نائب رئيس مجلس الإدارة بالشركة، والمهندس السيد عبد الخالق فرج الوزير، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة لشئون التنفيذ، والمهندسة هبة أحمد أبو العلا عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة لشئون التنفيذ، وكل من المهندس أحمد عبد المجيد محمد العدلاني، والمهندسة دينا محمد عادل فتحى، والمهندس محمد علوى عبد الحميد هاشم، والمهندس حسن إبراهيم حسين إبراهيم، و محمد محمود الأتربي، والمهندس خالد محمود أحمد عباس، أعضاء بمجلس الإدارة.
وأكد المهندس شريف الشربينى، مواصلة تقديم الدعم الكامل للشركة، بهدف التوسع فى مشروعاتها، ولاسيما المشروعات التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الأشقاء فى دول إفريقيا، مشيراً إلى أن المقاولون العرب خير سفير لمصر بالخارج، وإحدى آليات ربط مصر بدول القارة الإفريقية، والتعاون مع دولها.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
أكثر الكلمات انتشاراً