بيان عاجل من القليوبية بشأن حريق خط أنابيب البترول بـ الخانكة
الثلاثاء، 07 يناير 2025 09:18 ص
صورة أرشيفية
كشف المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، في بيان، فجر اليوم الثلاثاء، السيطرة على حريق خط أنابيب الخانكة من قبل شركة أنابيب البترول، وأنه جار تصفية الخط من المواد البترولية.
وكانت غرفة عمليات محافظة القليوبية، تلقت بلاغا في الساعات الأولى من صباح اليوم، بكسر في ماسورة خط بترول مسارها من شركه أنابيب البترول بمسطرد حتى قويسنا، بمواسير قطرها 12 بوصة.
وأوضح بيان المحافظة، غلق المحابس العمومية لخط البترول، وإجراء عمليات التبريد؛ حيث جرى الدفع بـ٥ سيارات إطفاء وخزان إستراتيجي، من قبل الحماية المدنية.
وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة 8 أخرين، وتفحم 4 سيارات تريلا ولودرين - بحسب بيان المحافظة.
وكان محافظ القليوبية، يرافقه مدير الأمن اللواء عبد الفتاح القصاص قد تابعا ميدانيا عمليات السيطرة على الحريق.
ورافق المحافظ ومدير الأمن إلى موقع الحادث، كل من المهندس توفيق شريف مساعد رئيس شركة أنابيب البوتاجاز للعمليات، واللواء فؤاد الطيب نائب مدير أمن القليوبية، واللواء هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية، والدكتور محمد ليلة رئيس مركز ومدينة الخانكة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
الأكثر قراءة
-
كأس العالم 2026| تعرف على المتأهلين إلى دور الـ32 والمنتخبات المودعة
-
ياسر إبراهيم: هدفنا رفع اسم مصر عاليًا في كأس العالم 2026
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران بكأس العالم 2026
-
إطلاق «وحدة الطفل الآمن» للتدخل العاجل واستقبال الحالات بمقر «القومي للأمومة»
أكثر الكلمات انتشاراً