رئيس منطقة الشرقية الأزهرية يتابع امتحانات النقل الثانوي بادارة منيا القمح
السبت، 04 يناير 2025 08:33 م
رئيس منطقة الشرقية الأزهرية يتابع امتحانات النقل الثانوي بادارة منيا القمح
حاتم دويدار
تفقد الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزيةلمنطقة الشرقية الأزهرية، اليوم السبت الموافق ٢٠٢٥/١/٤م سير امتحانات النقل الثانوي بمعهد الجديدة الثانوي،التابع لإدارة منياالقمح،في مطلع الأسبوع الثاني، متابعًا تجهيز اللجان وانتظام حضور الطلاب والمعلمين وأعمال التصحيح ورصد الدرجات.
وأضاف رئيس المنطقة أنه تم التأكد على رؤساء اللجان بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات والتأكد من انضباط اللجان ومتابعة الحضور والانصراف لجميع المشاركين في العملية الامتحانية،وانهاء أعمال التصحيح أولا بأول،وإعطاء كل طالب حقة دون زيادة أو نقصان،مع توفير كل سبل الراحة للطلاب ، وتوفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب.
ويؤدي طلاب الصفين الأول الثانوي بالقسم الأدبي و العلمي امتحان اليوم في مادتي النحو،والتفسير،بينما امتحن طلاب الصف الثاني الثانوي للقسم الأدبي في مادتي التفسير،والتاريخ،و طلاب القسم العلمي في مادتي التفسير و الكيمياء.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
الأكثر قراءة
-
صالون النادي الدبلوماسي الدولي يناقش تنشيط السياحة والتعايش من أجل السلام ويبحث الاحتفال باليوم العالمي للقهوة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
ياسر إبراهيم: هدفنا رفع اسم مصر عاليًا في كأس العالم 2026
-
بعد أشهر من الصمت.. سائق "مينى باص" يعترف بدهس زوجته عمدًا بسبب خلافات أسرية بالجيزة
أكثر الكلمات انتشاراً