وزير الخارجية والهجرة يتوجه إلى الجابون عقب انتهاء زيارته الى تشاد
الجمعة، 27 ديسمبر 2024 06:16 م
وزير الخارجية المصري
محمد نور الاديان
توجه د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، يوم الجمعة ٢٧ ديسمبر إلى ليبرفيل عاصمة الجابون، عقب انتهاء زيارته الثنائية إلى تشاد.
ومن المقرر أن تشهد زيارة الوزير عبد العاطي لقاءات مع كبار المسئولين الجابونيين والمشاركة في ملتقى لرجال الأعمال، لبحث سبل تعزيز ودفع اطر التعاون الثنائي بين البلدين والارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وكذلك تبادل الرؤى إزاء تطورات الأوضاع في القارة الافريقية وعدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
الأكثر قراءة
-
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن.. وخدماتنا مجانية
-
أحمد رستم: الظرف الدولي الراهن يفرض تفعيل التكتلات الإقليمية
-
"مركز المعلومات" بمجلس الوزراء يوقّع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس لتعزيز التعاون البحثي والأكاديمي
-
طريقة عمل الفتة المصرية بالخل والثوم بمكونات بسيطة
-
النفط الكويتي يتراجع إلى 76.8 دولار للبرميل
أكثر الكلمات انتشاراً