بسبب أزمات القيد.. هل يستبعد الزمالك من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا ؟
الثلاثاء، 02 يونيو 2026 12:20 م
صورة أرشيفية
أكد طه عبدالله، الناقد الرياضي، أن نادي الزمالك بذل مجهودًا كبيرًا خلال الموسم الجاري من أجل التتويج بلقب الدوري الممتاز، بهدف ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق استحق التواجد بين كبار القارة بفضل ما قدمه من أداء ومنافسة قوية.
وقال عبدالله ، خلال برنامج «صباح البلد» الذي يقدمه الإعلامي أحمد دياب، على قناة صدى البلد، إنه يتوقع مشاركة الزمالك في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، رغم الأزمة المتعلقة بالحصول على الرخصة الأفريقية، مؤكدًا أن هناك فرصة قائمة أمام الفارس الأبيض لإنهاء الملف قبل انطلاق البطولة.
وأوضح أن الزمالك مطالب بتسوية عدد من القضايا وسداد بعض المستحقات المالية المرتبطة بالحصول على الرخصة الأفريقية، لافتًا إلى أن الموعد المرجعي لهذه الالتزامات يعود إلى 31 مارس الماضي وفق اللوائح المنظمة.
وأضاف أن قيمة الديون المطلوب تسديدها ليست كبيرة مقارنة بإمكانات النادي، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك قادرة على حل الأزمة وإنهاء الملف خلال الفترة المقبلة، بما يضمن مشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا دون عوائق.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
"تعليم كفر الشيخ": لا مشكلات أو تجاوزات في أول أيام امتحانات الإعدادية
04 يونيو 2026 03:43 م
محافظ الشرقية يُصدر حركة تنقلات محدودة لنواب رؤساء المراكز والمدن
03 يونيو 2026 10:32 ص
الرعاية الصحية: تقديم أكثر من 15.5 مليون خدمة بالمجمعات الطبية
02 يونيو 2026 02:01 م
ضبط سيدتين لقيامهما بسرقة بعض المشغولات الذهبية من داخل محل بكفر الشيخ
02 يونيو 2026 01:00 م
محافظ كفرالشيخ يؤكد سرعة حسم القضايا وحماية المال العام
01 يونيو 2026 07:12 م
غلق 9 منشآت طبية مخالفة وإنذار 15 في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية
01 يونيو 2026 07:00 م
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
كيف تتخلص من الكسل بعد العيد؟.. خبير نفسي يوضح
-
المهندس علي سالم يهنئ زاهي حواس بعيد ميلاده: رمز عالمي للحضارة المصرية
-
في ذكرى عيد الاستقلال الـ 108: سفير جورجيا بمصر يستعرض الرؤية المشتركة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وتبليسي
-
25 حافلة تنقل جماهير الزمالك إلى برج العرب لدعم الفريق أمام سموحة
أكثر الكلمات انتشاراً