الرعاية الصحية تعلن بدء استقبال الحالات بوحدة أورام الفيروز
الأحد، 08 فبراير 2026 03:07 م
وحدة أورام الفيروز
أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن التشغيل الفعلي لوحدة الأورام بمجمع الفيروز الطبي بمدينة طور سيناء، والتي بدأت في استقبال المرضى وتقديم خدماتها العلاجية والتشخيصية خلال أول شهرين من التشغيل، وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الهيئة لتعزيز منظومة الرعاية الصحية المتخصصة في محافظة جنوب سيناء، وتوفير خدمات علاج الأورام المتقدمة محليًا، بما يخفف عبء التنقل عن المرضى ويضمن سرعة وكفاءة العلاج.
وأوضح الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، أن وحدة الأورام بمجمع الفيروز تمثل إضافة نوعية لخدمات الرعاية الصحية بالمحافظة، خاصة في المحافظات الحدودية والنائية، حيث تم تجهيزها وفق أحدث المعايير العالمية لضمان تقديم خدمات طبية آمنة ومتطورة.
وأشار رئيس الهيئة إلى أن تشغيل الوحدة يتيح علاج المرضى داخل جنوب سيناء دون إحالة خارجية، ما يسهم في استمرارية الرعاية ويوفر الوقت والجهد للمرضى وذويهم، ويضمن حصولهم على الخدمة داخل محافظتهم وفق أعلى معايير الجودة والسلامة.
وأضاف رئيس الهيئة أن استثمارات الهيئة في وحدة أورام الفيروز وصلت إلى 4 ملايين جنيه، لتعزيز البنية التحتية الطبية ورفع مستوى الخدمات التخصصية، وهو ما يعكس التزام الدولة بتقديم رعاية صحية متقدمة ودعم منظومة التأمين الصحي الشامل في المحافظات الحدودية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
أكثر الكلمات انتشاراً