محافظ الفيوم : لا تهاون في إزالة التعديات على أملاك الدولة
الأحد، 08 فبراير 2026 12:31 م
أحمد الأنصارى
أكد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصارى عدم التهاون في إزالة التعديات على أملاك الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.
جاء ذلك خلال متابعة محافظ الفيوم ، عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، حملات إزالة التعديات التى تنفذها الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز المحافظة، ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة 28 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة .
أوضح محافظ الفيوم ، أن الحملات تستهدف إزالة حالات التعدي للمتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة، أو التعديات الحديثة على أراضي أملاك الدولة سواءً بالبناء أو الزراعة، مؤكداً على ضرورة تضافر كافة الجهود، والتصدي بكل حزم لكافة أشكال وصور التعديات، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وشدد على ضرورة التصدي لجميع التعديات وإزالتها في المهد، تطبيقاً للقانون، وحفاظاً على حق الدولة والأجيال القادمة، موجهاً رؤساء المدن بإزالة 40 حالة كمستهدف يومي بكل مركز، منها 70 % إزالات فعلية للمتغيرات غير القانونية التي تم رصدها، بخلاف حالات التعذر، ورفع جميع أنقاض الإزالات على نفقة المتعدي.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
أكثر الكلمات انتشاراً