«توروب» و«الشناوي» يحضران المؤتمر الصحفي للأهلي
الجمعة، 06 فبراير 2026 12:45 م
توروب و الشناوي
يحضران ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا.
يبدأ المؤتمر في تمام الحادية عشرة والنصف ظهر اليوم الجمعة بتوقيت الجزائر، «الثانية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة»، بحضور المدير الفني وكابتن الفريق؛ للحديث عن رؤيتهما للمباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.
ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي اليوم على استاد حسين آيت أحمد؛ استعدادا لخوض مباراة شبيبة القبائل التي تقام في التاسعة مساء غدٍ السبت بتوقيت القاهرة «الثامنة بتوقيت الجزائر»، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 نقاط.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
الأكثر قراءة
-
الحكومة توافق على 9 قرارات مهمة
-
مديرية الصحة ببني سويف تضبط مركزًا للتغذية العلاجية وعيادة أطفال يعملان بالمخالفة للقانون خلال حملة مكثفة بسمسطا
-
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء
-
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
-
رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء أول مصنع لتوربينات الرياح
أكثر الكلمات انتشاراً