«سيدات يد الأهلي» يواجه 6 أكتوبر في بطولة الدوري
الجمعة، 06 فبراير 2026 12:35 م
صورة أرشيفية
يواجه الفريق الأول لسيدات الكرة اليد بالنادي الأهلي، يواجه نظيره فريق 6 أكتوبر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.
ومن المقرر أن تقام المباراة على صالة 6 أكتوبر، في السادسة مساء، وتمثل أهمية كبيرة للفريق لمواصلة عروضه المميزة في بطولة الدوري.
وخاض فريق سيدات اليد الأهلي مرانا قويا أمس، ركز خلاله الجهاز الفني على العديد من الجوانب الفنية والخططية؛ للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز خلال اللقاء.
ومن المنتظر أن يعقد محمد عادل، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبات؛ للتأكيد على خطة اللعب والمهام المكلفة بها كل لاعبة أثناء المباراة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
الأكثر قراءة
-
الاتحاد الالماني لعلاج الاورام بالاشعاع DEGRO Academy Award يمنح دكتور خالد الصياد جايزة التعليم الطبي المستمر و التدريب لعام ٢٠٢٦
-
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
-
بنك الاستثمار القومي ينفي عزمه التخارج من حصته في «نكست» و«تنمية الصادرات»
-
البنك المركزي المصري: إجازة للبنوك الخميس المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
-
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
أكثر الكلمات انتشاراً