"صحة المنيا": فحص وإجراء عمليات لأكثر من20 ألف مريض بمستشفى أبوقرقاص فى شهر
الخميس، 05 فبراير 2026 05:10 م
صورة أرشيفية
أعلن وكيل وزارة الصحة بالمنيا ، الدكتور محمود عمر ، أنه تم فحص وإجراء عمليات لاكثر من 20 ألف مريض بمستشفى أبوقرقاص المركزي، خلال شهر يناير الماضي ، فضلا عن افتتاح وحدات نوعية جديدة لخدمة المجتمع والعاملين .
وأوضح وكيل الوزارة، فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن العيادات الخارجية بالمستشفى استقبلت خلال شهر يناير الماضي ، 20 الفا و874 مستفيدا بينما استقبل قسم الطوارئ 6 آلاف و410 حالات مرضية و تم التعامل معها على الفور، بالإضافة إلى أن فريق العمل بالمستشفى بإشراف مديرها الدكتور اسامة مفتاح تمكن من اجراء 193 عملية جراحية متنوعة، منها إجراء 77 عملية كبرى دقيقة ، وتم استقبال 62 حالة اطفال بالرعاية المركزة وتقديم خدمة الغسيل الكلوى لعدد الفان و651 مريضا.
كما تم افتتاح العديد من الوحدات النوعية بالمستشفى منها ، افتتاح وحدة العلاج الطبيعي للأطفال "ذوي الهمم": لتقديم جلسات متخصصة وتخفيف العبء عن كاهل أسرهم وحضانة لأبناء العاملين، في خطوة تهدف لتوفير بيئة عمل داعمة ومستقرة للأطقم الطبية والإدارية بالمستشفى.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
الأكثر قراءة
-
مدبولي يوضح موقف الحكومة من تملك الأجانب للوحدات السكنية
-
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
-
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
-
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
-
بالتعاون مع فرنسا.. إنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية لإعداد كوادر النقل في مصر
أكثر الكلمات انتشاراً