وزير الصحة: رفع درجة الاستعداد بكافة منشآت الرعاية الصحية تزامنا مع فتح معبر رفح
الخميس، 05 فبراير 2026 04:56 م
الدكتور خالد عبدالغفار
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحةوالسكان الدكتور خالد عبدالغفار اليوم الخميس، أنه تم رفع درجة الاستعداد بكافة منشآت الرعاية الصحية تزامنا مع فتح معبر رفح من الجانب الآخر ؛ لاستقبال المرضى والجرحى وعودة المتعافين بما يضمن الجاهزية الكاملة للتعامل مع أي تطورات صحية أو إنسانية طارئة.
جاء ذلك خلال استقبال اللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء اليوم ، للدكتور خالد عبدالغفار في مطار العريش الدولي خلال زيارته إلى محافظة شمال سيناء.
ومن جانبه .. أشاد المحافظ بجهود الوزارة في شمال سيناء .. موضحا أن وزير الصحة سيقوم بزيارة معبر رفح البري، ومستشفيي الشيخ زويد المركزي والعريش العام وتفقد وحدات الإسعاف، وذلك للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة إلى الجرحى الفلسطينيين وتلبية أي طلبات خاصة بالقطاع الصحي والطبي في شمال سيناء.
وأشار المحافظ إلى رفع درجة الاستعداد في المستشفيات والوحدات الطبية وتوفير أدوية الطوارئ وأكياس الدم ودعم المستشفيات بالكوادر الطبية ؛ لتقديم الخدمات الطبية للجرحى الفلسطينيين، وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية بدعم الأشقاء الفلسطينيين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
رئيس هيئة الرعاية الصحية: تطوير مستشفى رأس سدر يعكس اهتمام الدولة بتنمية سيناء
24 يونيو 2026 01:54 م
الأكثر قراءة
-
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
-
وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية والجمعية الأوروبية لدراسة الكبد وكلية إمبريال لندن تنفيذ القرار التاريخي بشأن أمراض الكبد الدهني
-
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
-
وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأعلى لغزة تطورات الأوضاع في القطاع
-
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
أكثر الكلمات انتشاراً