الجيش الإسرائيلي يهاجم منشآت عسكرية لحزب الله في لبنان
الخميس، 18 ديسمبر 2025 01:29 م
لبنان
ذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أنه هاجم معسكرا تدريبيا ومبان عسكرية تابعة لحزب الله في مناطق مختلفة داخل لبنان.
ونقلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل عن بيان أصدره الجيش: "أنه قام بتدمير بنى تحتية ومنصات إطلاق تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، كما نفذ هجمات إضافية في عمق لبنان".
وأضاف الجيش أنه نفذ غارات إضافية في عمق الأراضي اللبنانية على مبانٍ يستخدمها حزب الله لتخزين الأسلحة وتنفيذ العمليات.
وتابع البيان أن الجيش الإسرائيلي استهدف أيضا عنصرا من حزب الله في منطقة الطيبة جنوبي لبنان، مشيرا إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار ما وصفه بـ"مواصلة ضرب حزب الله" لإزالة ما يعتبره خطرا يهدده.
يأتي هذا في الوقت الذي أفادت فيه وسائل إعلام إسرائيلية بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيتحدث مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول ضرورة تحرك إسرائيل ضد حزب الله، وتنسيق هذه التحركات معه، مشيرة إلى أن ترامب يسعى لاستنفاد الحلول الدبلوماسية في لبنان قبل اتخاذ أي خطوة حاسمة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
أكثر الكلمات انتشاراً