الرئيس السيسي ورئيس الجمهورية القيرغيزية يشهدان التوقيع علي عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين
الأربعاء، 05 نوفمبر 2025 01:57 م
الرئيس عبد الفتاح السيسي
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، والرئيس صادير جباروف، رئيس الجمهورية القيرغيزية، التوقيع علي مذكرتي تفاهم بين البلدين وذلك عقب مباحثاتهما بمقر قصر الاتحادية.
وشهد الرئيسان التوقيع على مذكرة تفاهم بين البنك المركزى المصري والبنك الوطني فى قيرغيزستان، وقعهما عن الجانب المصري حسن عبد الله رئيس البنك المركزي المصرى، ومن الجانب القيرغيزي رئيس البنك الوطنى.
كما شهدا توقيع اتفاق بين جمهورية مصر العربية ومجلس الوزراء فى قيرغيزستان للتعاون فى مجال التعليم العالي، وقعه عن الجانب المصري الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وعن الجانب القيرغيزى وزير العلوم والتعليم العالي والابتكار.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
أكثر الكلمات انتشاراً