مدبولي يعود للقاهرة بعد مشاركته في قمة "مكافحة الفقر والجوع" بالدوحة
الأربعاء، 05 نوفمبر 2025 11:06 ص
الدكتور مصطفى مدبولي
عاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إلى القاهرة ، صباح اليوم الاربعاء، عقب زيارته إلى العاصمة القطرية "الدوحة"؛ للمشاركة، نيابة عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي،، في القمة العالمية الثانية للتنمية الاجتماعية، وكذا القمة الأولى لقادة التحالف العالمي لمكافحة الفقر والجوع،والتى ألقاها فيهما كلمة مصر .
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
الأكثر قراءة
-
"مركز المعلومات" بمجلس الوزراء يوقّع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس لتعزيز التعاون البحثي والأكاديمي
-
أحمد رستم: الظرف الدولي الراهن يفرض تفعيل التكتلات الإقليمية
-
طريقة عمل الفتة المصرية بالخل والثوم بمكونات بسيطة
-
النفط الكويتي يتراجع إلى 76.8 دولار للبرميل
-
الصحة: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلًا متقدمًا
أكثر الكلمات انتشاراً