احتفالية كبرى لتكريم أوائل "ثانوية الشهيد خفاجة".. والطالب "أحمد أبوالسول" يروي سر تفوقه الدراسي
الأربعاء، 24 سبتمبر 2025 01:37 م
جانب من التكريم
إبراهيم الدسوقي
وسط فرحة كبيرة من أولياء الأمور، نظم مركز شباب أبو الغيط احتفالية كبرى لتكريم أوائل الثانوية العامة بمدرسة الشهيد محمد عبداللطيف خفاجة التابعة لإدارة القناطر الخيرية التعليمية بمحافظة القليوبية، احتفاءً بتفوق الطلاب واجتهادهم وتميزهم الدراسي.
وشمل الحفل توزيع شهادات تقدير على المتفوقين، إلى جانب كلمات أشادت بجهودهم وشجعت باقي زملائهم على السعي نحو التفوق والتميز العلمي، مؤكدة أن التعليم يمثل الركيزة الأساسية لبناء المستقبل، وأن هؤلاء الطلاب هم ثروة حقيقية للدولة المصرية.
وأعرب الطالب أحمد جمال أبوالسول، أحد أوائل الثانوية العامة، عن سعادته بتحقيق مركز بين العشرة الأوائل في مدرسته، مشيراً إلى أن سر نجاحه يكمن في المثابرة وتنظيم الوقت والالتزام بالمذاكرة، موجهاً الشكر لأسرته ومعلميه على دعمهم المستمر.
كما عبّر الطلاب وأولياء الأمور عن سعادتهم بهذا التكريم، معتبرينه حافزاً لمواصلة التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية والعملية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
صالون النادي الدبلوماسي الدولي يناقش تنشيط السياحة والتعايش من أجل السلام ويبحث الاحتفال باليوم العالمي للقهوة
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
11 مليون دولار.. منتخب مصر يحصد ثمرة التأهل إلى دور الـ32
-
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب باكستان
أكثر الكلمات انتشاراً