رئيس أكاديمية السادات يهنئ الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ببدء العام الجامعي الجديد 2025/2026
السبت، 20 سبتمبر 2025 04:26 م
رئيس أكاديمية السادات
مع انطلاق العام الجامعي الجديد 2025/2026، وجّه الدكتور محمد صالح هاشم، رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، رسالة تهنئة إلى طلاب الأكاديمية بمختلف المراحل الدراسية من البكالوريوس والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)، متمنياً لهم عاماً مليئاً بالنجاح والتفوق.
وأكد رئيس الأكاديمية أن المؤسسة التعليمية العريقة، بفروعها في القاهرة وعدد من المحافظات (الإسكندرية، أسيوط، المنيا، طنطا، بورسعيد، المنصورة)، حريصة على تهيئة بيئة تعليمية وبحثية متميزة تساهم في إعداد كوادر قادرة على المنافسة والريادة، مشيراً إلى أن طلاب الأكاديمية سيظلون "نجوماً تضيء سماء مصر والوطن العربي".
كما رحّب هاشم بالطلاب الجدد، مؤكداً حرص الأكاديمية على دعمهم وتمكينهم من كافة مقومات التفوق العلمي، موجهاً التحية أيضاً للطلاب القدامى ومتمنياً لهم مواصلة مسيرة النجاح والتميز.
ووجّه رئيس الأكاديمية التهنئة إلى العمداء والوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، بالإضافة إلى الجهاز الإداري، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، مشيداً بجهودهم في دعم مسيرة الأكاديمية والارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي.
واختتم هاشم كلمته بالتأكيد على ثقته في أبناء الأكاديمية، داعياً لهم بالتوفيق والسداد في عام دراسي واعد بالنجاحات والإنجازات.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
الأكثر قراءة
-
صالون النادي الدبلوماسي الدولي يناقش تنشيط السياحة والتعايش من أجل السلام ويبحث الاحتفال باليوم العالمي للقهوة
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
ياسر إبراهيم: هدفنا رفع اسم مصر عاليًا في كأس العالم 2026
-
سعر الذهب اليوم السبت
أكثر الكلمات انتشاراً