اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي للتصويت على الائحة
الجمعة، 19 سبتمبر 2025 05:29 م
محمود الخطيب
اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بالنادي الأهلي اليوم الجمعة، حيث تجاوز عدد الحاضرين أكثر من 5 آلاف عضو، وهو ما يضمن صحة التصويت على التعديلات المقترحة على اللائحة الداخلية للنادي.
وقد شهدت الجمعية العمومية إقبالًا كبيرًا من أعضاء الأهلي، الذين حرصوا على المشاركة الفعالة في عملية التصويت، والتي تأتي في إطار تطبيق قانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017، الذي يفرض تعديلات على الأنظمة واللوائح الداخلية للأندية الرياضية في مصر.
يُعتبر هذا الحدث نقطة تحول هامة في مسيرة النادي الأهلي، ويعكس حرص الأعضاء على المساهمة في عملية اتخاذ القرار التي تؤثر على مستقبل النادي.
وانطلقت صباح اليوم الجمعة فعاليات الجمعية العمومية للنادي الأهلي وسط حضور جماهيري كثيف من أعضاء القلعة الحمراء، الذين توافدوا مبكرًا على مقر النادي بالجزيرة للمشاركة في التصويت على تعديلات اللائحة الداخلية، في واحدة من أهم المحطات الإدارية بتاريخ النادي العريق.
جاء هذا الإقبال الكبير بالتزامن مع دعوة مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لأعضاء الجمعية العمومية، من أجل الحضور والتصويت على التعديلات المقترحة في لائحة النظام الأساسي، والتي تأتي مواكبة للتعديلات التي أُدخلت على قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.
وتستمر عملية التصويت حتى الساعة السابعة مساء، في أجواء تنظيمية متميزة، تُمكّن الأعضاء من أداء واجبهم في صياغة مستقبل النادي التشريعي، بما يعكس التزام الأهلي بمبدأ الشفافية ومشاركة الجمعية العمومية في صناعة القرار.
وقد حرصت الإدارة التنفيذية بالنادي على تجهيز مقار التصويت منذ الصباح الباكر، مع توفير وسائل التنظيم والتيسير على الأعضاء لضمان سير العملية بسلاسة حتى موعد غلق الصناديق.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
الأكثر قراءة
-
صالون النادي الدبلوماسي الدولي يناقش تنشيط السياحة والتعايش من أجل السلام ويبحث الاحتفال باليوم العالمي للقهوة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
ياسر إبراهيم: هدفنا رفع اسم مصر عاليًا في كأس العالم 2026
-
بعد أشهر من الصمت.. سائق "مينى باص" يعترف بدهس زوجته عمدًا بسبب خلافات أسرية بالجيزة
أكثر الكلمات انتشاراً