طلاب الثانوية على موعد مع إعلان تنسيق الأزهر في مؤتمر اليوم
الخميس، 18 سبتمبر 2025 02:04 م
جامعة الأزهر
تعقد جامعة الأزهر مؤتمرا صحفيا، لإعلان نتيجة تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بكليات الجامعة للعام الدراسي 2025 - 2026.
وانتهت ،الثلاثاء، أعمال مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر، الذي بدأ عمله يوم الخميس الماضي واستمر حتى 16 سبتمبر، حيث أتيح تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في الدورين الأول والثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية.
كليات جديدة تدخل تنسيق الأزهر
وأوضح الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، أن تنسيق هذا العام يتميز عن سابقه بوجود كليات جديدة نوعية تم افتتاحها، تشمل:
- كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي للبنين بالقاهرة.
- كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي للبنات بالقاهرة.
- كلية الطب البيطري للبنين بحوش عيسى بمحافظة البحيرة.
- كلية الطب البيطري للبنين بأسيوط.
كما تم فتح كليتين جديدتين في المحافظات النائية:
- كلية البنات الأزهرية بمطروح.
- كلية البنين الأزهرية بالوادي الجديد.
وفي الوجه القبلي تم افتتاح:
- كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بقنا.
- كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين ببني سويف.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
احتفالية لدار الأوبرا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
-
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
-
أضا يحسم الجدل: لا طباخ مع بعثة المنتخب
أكثر الكلمات انتشاراً