غدا..إعلان نتيجة تنسيق القبول بجامعة الأزهر
الأربعاء، 17 سبتمبر 2025 02:57 م
جامعة الأزهر
تعقد جامعة الأزهر غدا الخميس، مؤتمرا صحفيا، لإعلان نتيجة تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بكليات الجامعة للعام الدراسي 2025 - 2026.
وانتهت أمس الثلاثاء، أعمال مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر، الذي بدأ عمله يوم الخميس الماضي، حيث أتيح تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في الدورين الأول والثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور سلامة داود، أن تنسيق هذا العام يتميز عن سابقه بوجود كليات جديدة نوعية تم افتتاحها، تشمل كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي للبنين بالقاهرة، وكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي للبنات بالقاهرة، وكلية الطب البيطري للبنين بحوش عيسى بمحافظة البحيرة، وكلية الطب البيطري للبنين بأسيوط.
كما تم فتح كليتين جديدتين في محافظتي مطروح والوادي الجديد، وفي الوجه القبلي تم افتتاح كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بقنا وكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين ببني سويف.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
-
أضا يحسم الجدل: لا طباخ مع بعثة المنتخب
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
أكثر الكلمات انتشاراً