الهلال الأحمر المصري يقدم خدمات الإسعافات الأولية لنحو 32 مصاب في حريق سنترال رمسيس
الأربعاء، 09 يوليو 2025 06:56 م
الهلال الأحمر يقدم خدمات الإسعافات الأولية لمصابين حريق سنترال رمسيس
يمني سالم
قامت فرق الهلال الأحمر المصري، بالعودة إلى المركز العام، بعد استجابة دامت قرابة 12 ساعة متواصلة، لحريق سنترال القاهرة، برمسيس، تم خلالها تقديم خدمات الإسعافات الأولية والدعم النفسي وكافة التدخلات اللازمة، كجهاز مساند لسلطات الدولة في أوقات الأزمات والكوارث.
وقدمت فرق الهلال المصري خدمات الإسعافات الأولية لنحو 32 مصاب، ومساندة رجال الإسعاف في نقل بعض المصابين و الضحايا إلى المستشفيات، إضافة إلى تقديم خدمات الدعم النفسي، وتوزيع الخدمات اللوجيستية والمساعدات العاجلة من: زجاجات المياه، العصائر، كمامات، وغيرها من المستلزمات الوقائية والإغاثية.
وتتوجه جمعية الهلال الأحمر المصري، بالشكر لرجال الحماية المدنية والإسعاف، البواسل، على ما قدموه من جهد خالص في السيطرة على الحريق، وإسعاف المصابين.
كما يتقدم الهلال الأحمر المصري بخالص العزاء لأسر ضحايا حريق سنترال رمسيس، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
وزيرة التضامن تشهد تشغيل مستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر
20 يونيو 2026 03:47 م
«ثقافة شمال سيناء» تواصل أنشطتها الثقافية والفنية المتنوعة
18 يونيو 2026 03:01 م
الأكثر قراءة
-
انطلاق فعاليات معرض " ديارنا للحرف اليدوية والتراثية"بمارينا أول يوليو
-
بنك مصر والريف المصري الجديد يوقعان بروتوكولين لدعم استثمارات المصريين بالخارج
-
رجب خلف المرسي: مصر بقيادة الرئيس السيسي تقود مسارات السلام وتحافظ على توازنات المنطقة في مواجهة التحديات
-
اجتماع وزراء خارجية الأطراف الإقليمية الأربعة بالقاهرة يصدر بيانا مشتركا
-
السيسي يؤكد دعم مصر الكامل لترشيح نبيل فهمي لمنصب أمين عام الجامعة العربية
أكثر الكلمات انتشاراً