مدير هيئة تنمية المهارات الفلبينية يبحث مع وزير الأوقاف التعاون في تأهيل طالبات معهد التمريض
الأربعاء، 02 يوليو 2025 10:54 ص
جانب من الاجتماع
يمني سالم
استقبل السيد خوسيه فرانسيسكو بينتز، المدير العام لهيئة تنمية المهارات والتعليم الفني الفلبينية، الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بمقر الهيئة؛ حيث رحّب بالزيارة التي تعكس عمق العلاقات بين مصر والفلبين، والرغبة المشتركة في تعزيز مجالات التعاون، وذلك بترتيب وحضور السيد السفير نادر زكي، سفير مصر لدى الفلبين.
بحث الجانبان خلال اللقاء سبل التعاون المشترك في مجال التعليم الفني والتدريب المهني، خاصة في مجال تدريب وتأهيل طالبات معهد التمريض التابع لوزارة الأوقاف، نظرًا لما تتميز به الفلبين من مهارة وخبرة واسعة في هذا المجال.
وقد أكد الجانبان أهمية التنسيق المستمر بين المؤسسات المعنية في البلدين؛ بما يسهم في تبادل الخبرات ورفع كفاءة العنصر البشري، ويعزز فرص العمل والتطوير المهني للشباب المصري.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
خلال ساعات.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2026
-
أضا يحسم الجدل: لا طباخ مع بعثة المنتخب
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
أكثر الكلمات انتشاراً