جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي في معارك شمالي قطاع غزة
الأحد، 29 يونيو 2025 06:27 م
قوات الاحتلال الإسرائيلي
أعلن جيش الاحتلال عن مقتل جندي في معارك شمالي قطاع غزة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل أن جيش الاحتلال ينذر سكان عدد من المناطق في قطاع غزة بالاخلاء الفوري.
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة في عدد من مناطق شمالي قطاع غزة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
وزيرة التضامن تشهد تشغيل مستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر
20 يونيو 2026 03:47 م
«ثقافة شمال سيناء» تواصل أنشطتها الثقافية والفنية المتنوعة
18 يونيو 2026 03:01 م
الأكثر قراءة
-
"صرخة سلام" تجمع فنانين من دول عدة في معرض إلكتروني يحمل رسالة إنسانية عالمية
-
مصر تعرب عن تضامنها مع قطر إثر حادث «رأس لفان»
-
وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري
-
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان
-
مدبولي يؤكد أهمية تنفيذ المدينة الطبية لجامعة عين شمس
أكثر الكلمات انتشاراً