جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي في معارك شمالي قطاع غزة
الأحد، 29 يونيو 2025 06:27 م
قوات الاحتلال الإسرائيلي
أعلن جيش الاحتلال عن مقتل جندي في معارك شمالي قطاع غزة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل أن جيش الاحتلال ينذر سكان عدد من المناطق في قطاع غزة بالاخلاء الفوري.
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة في عدد من مناطق شمالي قطاع غزة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
وزيرة التضامن تشهد تشغيل مستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر
20 يونيو 2026 03:47 م
«ثقافة شمال سيناء» تواصل أنشطتها الثقافية والفنية المتنوعة
18 يونيو 2026 03:01 م
الأكثر قراءة
-
"صرخة سلام" تجمع فنانين من دول عدة في معرض إلكتروني يحمل رسالة إنسانية عالمية
-
مصر تعرب عن تضامنها مع قطر إثر حادث «رأس لفان»
-
القوات المسلحة تعلن تفاصيل حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية ضد عدد من البؤر الإجرامية
-
وزير الخارجية يؤكد لنظيره الجزائري أهمية دعم وحدة الدولة الليبية
-
نائب الرئيس الأمريكي يؤكد ضرورة بناء آلية لإبقاء مضيق "هرمز" مفتوحا
أكثر الكلمات انتشاراً