إبراهيم فايق يحذر من “لعنة الإصابات” ويؤكد: الأهلي جاهز للحسم رغم الضربات
الأربعاء، 18 يونيو 2025 10:02 م
عاشور
ثابت عبد الغفار
أطلق الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق تحذيرًا من تأثير “لعنة الإصابات” التي ضربت صفوف النادي الأهلي مبكرًا في البطولة المجمعة، مؤكدًا أن الفريق الأحمر فقد 3 من أبرز عناصره بعد مباراة واحدة فقط، لكن ما زال يملك عمقًا كافيًا في قائمته لمواجهة التحديات القادمة.
وقال فايق، عبر حسابه الرسمي، إن الأهلي فقد الثلاثي إمام عاشور، وكريم فؤاد (كوكا)، وطاهر محمد طاهر بعد أول مواجهة في البطولة، ما يُعد اختبارًا حقيقيًا لقوة الفريق وقدرته على التماسك تحت الضغط، خاصة أن البطولة تُلعب بنظام مجمع لا يرحم، وتحتاج لأعلى درجات التركيز والجاهزية.
وأضاف: “كويس إن قائمة الأهلي فيها عمق وتنوع، وده اللي دايمًا بنتكلم فيه.. الفريق البطل لازم يبقى عنده حلول في كل مركز بلاعبين على مستوى كبير ومتقارب”، مؤكدًا أن هذه السياسة في التعاقدات وبناء الفريق هي ما تميز الأهلي عن غيره من الأندية.
وختم فايق حديثه بتفاؤل: “إن شاء الله كل حاجة تبقى تحت السيطرة والأهلي يفرحنا بكره”، في إشارة إلى المباراة المنتظرة التي ستحدد ملامح مشوار الأهلي في البطولة، والمأمولة أن تُنهي بتأهل تاريخي يُضاف إلى سجل الفريق القاري
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
أكثر الكلمات انتشاراً