نائب محافظ الأقصر يبحث 37 طلب وشكوى بلقاء " اليوم المفتوح" ويوجه بسرعة إيجاد الحلول لها
الإثنين، 16 يونيو 2025 03:51 م
صوره ارشيفيه
محمد ابو دشيش
بحث الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، عدد 37 طلب وشكوى مقدمة من المواطنين ، وذلك خلال لقاء " اليوم المفتوح" والذى يعقد بشكل أسبوعى بديوان عام محافظة الأقصر ، وفقاً لتوجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر بفتح قنوات التواصل مع المواطنين و انعقاد لقاءات " اليوم المفتوح " سواء بالديوان العام أو مجالس المراكز و المدن ، بهدف بحث طلبات وشكاوى المواطنين ومناقشة أنسب الحلول لها فيما يتناسب مع القانون .
و من جانبه، أكد نائب محافظ الأقصر أن بحث مشكلات المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها حق أصيل لكل مواطن ، لذا تحرص القيادة التنفيذية بالمحافظة على بذل الجهود اللازمة بالتنسيق مع الجهات المنوطة بهدف التيسير على المواطنين .
و قام " أبو زيد" بإحالة عدد من المشكلات للمسؤلين في الجهات المختلفة لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حلها سريعاً دون أي تعطيل لمصالح المواطنين .
جاء ذلك بحضور حسن عبد الرحمن مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام وعدد من مديرى المديريات ووكلاء الوزارة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
أكثر الكلمات انتشاراً