محافظ كفرالشيخ: إطلاق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن الأورام
الجمعة، 13 يونيو 2025 11:15 م
محافظ كفرالشيخ
محمد ابو دشيش
أعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، انطلاق فعاليات حملة "من بدري أمان" غداً السبت، وتستمر خلال الفترة من 14 حتى 19 يونيو الجاري، وذلك في إطار المبادرتين الرئاسيتين لدعم صحة المرأة والكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية (الرئة، القولون، البروستاتا، عنق الرحم)، وحرصًا على توسيع نطاق الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الكشف المبكر، بالمجان، تحت إشراف وزارة الصحة والسكان، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
تستهدف حملة "من بدري أمان" تقديم خدمات الكشف المبكر عن الأورام وصرف العلاج مجانًا، إلى جانب تطعيم الفتيات من 9 إلى 15 سنة ضد فيروس الورم الحليمي البشري، وذلك يوميًا من 8 صباحًا حتى 3 عصرًا في مستشفيات كفرالشيخ العام، دسوق العام، وبيلا المركزي، مع دعم وحدات متنقلة وفرق طبية متخصصة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية المجانية بكفر شكر
23 يونيو 2026 01:08 م
محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري بقرية ريفا
23 يونيو 2026 10:38 ص
محافظ سوهاج يستقبل وفد وزارة الصحة لبدء تقييم المنشآت الطبية بنطاق المحافظة
23 يونيو 2026 10:36 ص
محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية
23 يونيو 2026 10:28 ص
وزيرة التضامن تشهد تشغيل مستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر
20 يونيو 2026 03:47 م
الأكثر قراءة
-
محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية
-
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث التوسع فى إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية
-
طلاب بيوتكنولوجي «علوم القاهرة» يحققون إنجازًا دوليًا بحصد المركز الثاني في مسابقة أبوظبي للبحث والابتكار
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
التعليم: انضباط في اليوم الثاني لامتحانات الثانوية العامة بمختلف اللجان
أكثر الكلمات انتشاراً