وزير الخارجية يُجري اتصالين هاتفيين مع نظيريه العماني والإيراني
الإثنين، 12 مايو 2025 12:48 م
وزير الخارجية
أجرى وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي، اتصالين هاتفيين، مع كل من وزير خارجية سلطنة عمان بدر البوسعيدي ووزير خارجية إيران عباس عراقجي.
وتناول عبدالعاطي تطورات الأوضاع الإقليمية لاسيما فيما يتعلق بالجولة الرابعة من المفاوضات غير المباشرة بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران حول الملف النووي الإيراني، والتي استضافتها مسقط أمس الأحد، حيث اطلع على آخر مستجدات المباحثات بين الجانبين.
وثمن التزام الجانبين الأمريكي والإيراني بمواصلة المسار الدبلوماسي وجهود الوساطة العمانية في هذا الإطار، مجددًا دعم مصر الكامل للمبادرات الرامية إلى التوصل لحلول سلمية عبر الحوار والقنوات الدبلوماسية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
أكثر الكلمات انتشاراً