وزير الخارجية: تدشين خط طيران مباشر بين مصر والجبل الأسود
الثلاثاء، 06 مايو 2025 12:26 م
صورة أرشيفية
إبراهيم الدسوقي
أكد الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، أن مصر لديها إرادة سياسية لدفع العلاقات الثنائية مع الجبل الأسود، لافتا إلى أنه تم توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين مصر والجبل الأسود.
وأضاف في مؤتمر صحفي مع نائب رئيس الوزراء وزير خارجية الجبل الأسود: "تناولت مباحثاتي مع وزير خارجية الجبل الأسود تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين".
وأوضح أنه تم الاتفاق على تدشين خط طيران مباشر بين مصر والجبل الأسود، متابعا: "تطرقنا في مباحثاتنا مع وزير خارجية الجبل الأسود للتعاون في مجالات الطاقة والصناعة والسياحة".
وأشار إلى أن المباحثات تطرقت إلى مواجهة التحديات العابرة للحدود مثل الإرهاب والهجرة غير الشرعية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
أكثر الكلمات انتشاراً