جامعة بنها تحصد 20 ميدالية في بطولة الجامعات المصرية لألعاب القوى
الأربعاء، 30 أبريل 2025 11:51 ص
جانب من الحدث
يمني سالم
حصد طلاب جامعة بنها علي 20 ميدالية متنوعة شملت 2 ذهبية ،2 فضية ، 16 برونزية فى بطولة الجامعات المصرية ( الشهيد الرفاعى) لألعاب القوي ، والتي أقيمت بالجامعة الأمريكية.
من جانبه هنأ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الطلاب الفائزين فى فعاليات البطولة ، معربا عن فخره واعتزازه بما حققه أبناء الجامعة ، مشجعا لهم المشاركة الإيجابية في البطولات والمسابقات دائما وذلك من أجل وضع طاقاتهم علي المسار الصحيح وإكتسابهم الخبرات والمهارات الحياتية المُختلفة .
وأكد " الجيزاوي " حرص جامعة بنها على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات ، ودعم الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
صالون النادي الدبلوماسي الدولي يناقش تنشيط السياحة والتعايش من أجل السلام ويبحث الاحتفال باليوم العالمي للقهوة
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
11 مليون دولار.. منتخب مصر يحصد ثمرة التأهل إلى دور الـ32
-
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب باكستان
أكثر الكلمات انتشاراً