أحمد موسى: فوضى تعم شوارع أوروبا بسبب انقطاع الكهرباء
الثلاثاء، 29 أبريل 2025 11:08 م
أحمد موسى: فوضى تعم شوارع أوروبا بسبب انقطاع الكهرباء
أكد الإعلامي أحمد موسى أن عدة دول أوروبية، بينها إسبانيا وفرنسا والبرتغال، شهدت انقطاعًا واسعًا للكهرباء أدى إلى حالة من الفوضى في الشوارع، وشللاً في حركة المطارات ومحطات المترو.
وقال موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن الأهالي لم يدركوا في البداية أن ما حدث ناجم عن هجوم سيبراني من غيره، مشيرًا إلى أن إعادة الكهرباء إلى وضعها الطبيعي قد تستغرق ما بين 6 إلى 10 ساعات.
وأضاف:"حركة النقل توقفت تمامًا، والمطارات أصبحت معطلة، فيما حوصر الركاب داخل المحطات بسبب الانقطاع الكبير للكهرباء، واضطر المواطنون لاستخدام ضوء هواتفهم المحمولة للإنارة وسط حالة من الفوضى العارمة".
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
أكثر الكلمات انتشاراً