حبس شهر وغرامة 200 ألف درهم لـ ثلاثي الزمالك في واقعة التعدي على فرد أمن بالإمارات
الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024 10:22 ص
كاس السوبر
قررت محكمة أبو ظبي معاقبة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد، نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، بالحبس شهرًا وغرامة 200 ألف درهم، على خلفية الأحداث التي لحقت بمباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي في الإمارات، واتهامهم بالتعدي على فرد أمن.
واستدعت المحكمة في وقت سابق ثلاثي الزمالك لجلسة عاجلة أونلاين، استجابة لطلب مسؤولي النادي بتقديم موعد المحاكمة، وذلك عقب جلسة الاستماع الأولى.
وخضع ثلاثي الزمالك لجلسة استماع في محبسهم بمقر شرطة الشعبية، إذ حصل القاهرة 24 على نص التحقيقات، التي شهدت توجيه جهات التحقيق تهما مماثلة للثلاثي وهي استخدام القوة والعنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك قصده.
وحملت القضية رقم 5925 لسنة 2014 جزئي أبو ظبي والخاصة بثلاثي نادي الزمالك عبد الواحد السيد، ونبيل دونجا، ومصطفى شلبي، في واقعة التعدي على فرد أمن من القائمين على ملعب آل نهيان بالإمارات عقب مباراة نادي الزمالك ونادي بيراميدز.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
الأكثر قراءة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
"مركز المعلومات" بمجلس الوزراء يوقّع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس لتعزيز التعاون البحثي والأكاديمي
-
النفط الكويتي يتراجع إلى 76.8 دولار للبرميل
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة
أكثر الكلمات انتشاراً