القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا ميناء رأس عيسى النفطي الذي يستخدمه الحوثيون
الخميس، 17 أبريل 2025 10:19 م
الحوثيون في اليمن
أعلن القيادة المركزية الأمريكية، تدمير ميناء رأس عيسى النفطي الذي يستخدمه الحوثيون، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
وذكرت القيادة المركزية الأمريكية: "نعمل على إضعاف مصدر القوة الاقتصادية للحوثيين، واتخذنا إجراءات للقضاء على مصدر الوقود للحوثيين".
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
"التضامن" تفحص فيديو استغاثة أطفال بمدينة السلام وإحالة الواقعة للنيابة العامة
-
وزير الزراعة: ضخ نصف مليار جنيه جديدة لمشروع البتلو
-
الرعاية الصحية: نجاح أول تدخل بتقنية "كي العصب الكلوي" لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء
-
وزير الخارجية ونظيره القطري يرحبان بالاتفاق الإطاري بشأن لبنان
-
وزير الصحة: تحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم ومشتقاته مسؤولية وطنية مشتركة
أكثر الكلمات انتشاراً