الشناوي يرد بقوة على تصريحات لاعب الهلال ويؤكد جاهزية الأهلي للمواجهة
الإثنين، 31 مارس 2025 05:03 م
الشناوي
ثابت عبد الغفار
في مؤتمر صحفي عُقد اليوم، أكد محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى النادي الأهلي، أن الفريق مستعد بشكل كامل لمواجهة الهلال السوداني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا. وأشار الشناوي إلى أن اللاعبين يركزون فقط على الأداء داخل الملعب، بعيدًا عن الأحداث الجارية خارج المستطيل الأخضر، مؤكدًا أن الهدف الرئيسي هو تحقيق الفوز لإسعاد جماهير الأهلي.
وفي رده على تصريحات طيب بن زيتون، لاعب الهلال، الذي قلل من تأثير حضور جماهير الأهلي على مجريات المباراة، تساءل الشناوي عما إذا كان بن زيتون قد خاض سابقًا مباريات أمام جمهور الأهلي، مشددًا على أن من لم يواجه هذا الجمهور لا يمكنه إدراك مدى تأثيره وقوته في دعم الفريق. وأضاف الشناوي أن جماهير الأهلي تُعتبر اللاعب رقم واحد، وتمنح الفريق حماسًا كبيرًا داخل الملعب، مما يجعل المواجهة أكثر صعوبة على الفرق المنافسة.
تأتي هذه التصريحات قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني، حيث يسعى الفريق المصري لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهم في تسهيل مهمته في مباراة الإياب والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً