وزير الخارجية والهجرة يلتقي بالسناتور "برايان شاتز" بمجلس الشيوخ الأمريكي
الثلاثاء، 11 فبراير 2025 01:23 م
جانب من اللقاء
يمني سالم
التقى د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، يوم الاثنين ١٠ فبراير، بالسناتور "برايان شاتز"، زعيم الأقلية الديمقراطية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي.
اشاد الوزير عبد العاطي بخصوصية العلاقات المصرية - الأمريكية والتطلع للعمل مع الجانب الامريكى للارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية فى شتى المجالات، بما يحقق مصالح البلدين. وقد شهد اللقاء مشاورات حول مختلف أوجه التعاون المشترك، بما في ذلك المجالات الاقتصادية والثقافية.
واستعرض الوزير عبد العاطي الجهود التى تبذلها مصر لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة فى ظل تحديات جسيمة تواجهها نتيجة تعدد الصراعات في محيطها الإقليمي، حيث تناول آخر التطورات بشأن تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار فى غزة، ونفاذ المساعدات الإنسانية فى ظل تردى الأوضاع بالقطاع، والمساعي المصرية لاستعادة الهدوء والاستقرار بالمنطقة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
صالون النادي الدبلوماسي الدولي يناقش تنشيط السياحة والتعايش من أجل السلام ويبحث الاحتفال باليوم العالمي للقهوة
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
11 مليون دولار.. منتخب مصر يحصد ثمرة التأهل إلى دور الـ32
-
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب باكستان
أكثر الكلمات انتشاراً