الجيزة: مركز أطفيح محروم من المياه لمدة 8 ساعات الجمعة
الثلاثاء، 11 فبراير 2025 12:44 م
صورة أرشيفية
إبراهيم الدسوقي
أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي أفادت بوجود تسريب مفاجئ بخط مياه الشرب قطر 800 مم الخرساني الخارج من محطة مياه أطفيح، مما يستلزم إجراء أعمال الصيانة والإصلاح العاجلة.
وأوضحت المحافظة - في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أنه سيتم قطع المياه لمدة 8 ساعات، بدءا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 15 فبراير الجاري، وذلك لتنفيذ أعمال الإصلاح وضمان إعادة ضخ المياه بشكل طبيعي بعد انتهاء الأعمال.
وأشارت إلى أن المناطق المتأثرة بالانقطاع تشمل مركز أطفيح بالكامل، باستثناء جزيرة الكريمات، الحجارة، وكفر الشيخ سعد.
ووجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالتوقيتات المعلنة وسرعة إنجاز أعمال الصيانة، لضمان عودة الخدمة في أقرب وقت ممكن.
من جانبها، دعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات، إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، كما أكدت توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، والتي سيتم توجيهها إلى المناطق المتأثرة عند الطلب، من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
أكثر الكلمات انتشاراً