الداخلية تنجح في ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
الجمعة، 07 فبراير 2025 01:14 م
صورة أرشيفية
إبراهيم الدسوقي
استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على جلب المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة للاتجار بها، أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن (سوهاج – جنوب سيناء) قيام (عدد من العناصر الإجرامية) بجلب المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة للاتجار بها، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطهم على النحو التالى:
-(3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج.. وبحوزتهم (14 بندقية "خرطوش – آلية" – كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة– كمية من المواد المخدرة المتنوعة "12 كيلو جرام حشيش، 2,5 كيلو جرام أفيون وشابو" – 2 سلاح أبيض – 2 دراجة نارية "بدون لوحات").
- (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة أبوزنيمة بجنوب سيناء.. وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 55 كيلو جرام – بندقية آلية وعدد من الطلقات).
وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (3,4 مليون جنيه).
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
الأكثر قراءة
-
وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأعلى لغزة تطورات الأوضاع في القطاع
-
موجات حر استثنائية.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة وتوجه نصائح مهمة
-
مدبولي يوضح موقف الحكومة من تملك الأجانب للوحدات السكنية
-
بالتعاون مع فرنسا.. إنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية لإعداد كوادر النقل في مصر
-
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات
أكثر الكلمات انتشاراً