ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالترويج لبيع الأجهزة اللاسلكية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالترويج لبيع الأجهزة اللاسلكية "بدون ترخيص" بالقاهرة

16 يونيو 2026 03:04 م

search