محافظة الجيزة: عودة المياه بصورة طبيعية بمنطقة ترسا مع شارع الإسماعيلية
الأربعاء، 01 يناير 2025 06:36 م
محافظ الجيزة
محمد نور الاديان
تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جهود حي الطالبية وبالتنسيق والتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإنهاء أعمال اصلاح كسر بمحبس علي خط مياه قطر ٣٠٠ مم بشارع ترسا عند تقاطعه مع شارع الاسماعيلية .
وتوضح محافظة الجيزة ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدأت بضخ المياه بصورتها الطبيعية للمنطقة المتأثرة .
كما قام حي الطالبية بأعمال إعادة الشئ لأصلة بطبقة الطريق لتسهيل حركة سير المواطنين وذلك بعد انتهاء أعمال الاصلاح وشفط المياه الناتجة وذلك بمتابعة من حامد سلامة رئيس حي الطالبية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
الأكثر قراءة
-
وزير الزراعة: ضخ نصف مليار جنيه جديدة لمشروع البتلو
-
"التضامن" تفحص فيديو استغاثة أطفال بمدينة السلام وإحالة الواقعة للنيابة العامة
-
الرعاية الصحية: نجاح أول تدخل بتقنية "كي العصب الكلوي" لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء
-
سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأحد
-
وزير الخارجية ونظيره القطري يرحبان بالاتفاق الإطاري بشأن لبنان
أكثر الكلمات انتشاراً