محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بحد أدنى 225 درجة
الأحد، 28 يونيو 2026 08:48 م
الدكتور إبراهيم صابر
اعتمد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، تنسيق التقديم للثانوي العام للعام الدراسي 2026/ 2027 ليكون بحد أدنى 225 درجة، وتكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوي العام بـ 40 درجة.
وأكدت د. همت أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم، أنه لن يسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوى العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى من إحدى مدارس القاهرة ولا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الاول الثانوى بأى محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم فى محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمه لذلك.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ القليوبية يتابع أعمال اللجنة المشكلة لفحص واقعة "تمساح" مصرف الحصافة
28 يونيو 2026 07:49 م
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
الأكثر قراءة
-
رجب خلف المرسي: ثورة 30 يونيو صنعت مستقبلًا جديدًا لمصر ورسخت دعائم الدولة الحديثة
-
لجنة الإسكان بالشيوخ توافق على مقترح النائب محمد حمزة لإنارة الطريق الدائري والمحاور الحيوية بالإسكندرية.. والتنفيذ من يوليو المقبل
-
الحكومة تنجح في قيد 20 شركة قيدا مؤقتا بالبورصة المصرية
-
ترامب: إيران لن تمتلك أبدا سلاحا نوويا
-
محافظ القليوبية يتابع أعمال اللجنة المشكلة لفحص واقعة "تمساح" مصرف الحصافة
أكثر الكلمات انتشاراً